سنرشدك من خلال هذه المقالة لتعرف كيف تستمتع برحلتك السياحية إلى أمريكا، حيث تعج اميركا بالكثير من المدن والمعالم التي تستحق الزيارة ناهيك أيضا عن الأنشطة المتنوعة أيضا.

كيف تستمتع برحلتك السياحية إلى أمريكا

معلومات عن اميركا

أمريكا ، والمعروفة أيضًا باسم الولايات المتحدة الأمريكية  ، هي بلد شاسع في أمريكا الشمالية يمتد على 50 ولاية ومنطقة فيدرالية. ويبلغ عدد سكانها أكثر من 330 مليون نسمة ، وهي ثالث دولة من حيث عدد السكان في العالم.

تشتهر البلاد بتنوع جغرافيتها ، بدءًا من الجبال الوعرة في الغرب إلى السهول في الغرب الأوسط ، ومن الشواطئ الرملية على الساحل الشرقي إلى الغابات شبه الاستوائية في الجنوب. و تعد الولايات المتحدة أيضًا قوة اقتصادية وثقافية عالمية ، ولها تاريخ غني .

اكثر الولايات الامريكية شعبية للسياح

الولايات المتحدة بلد شاسع به العديد من الولايات التي تحظى بشعبية كبيرة بالنسبة للسائحين لزيارتها ، ولكن فيما يلي أكثر الولايات شعبية:

  • كاليفورنيا – موطن هوليوود ، وجولدن جيت بريدج ، وديزني لاند ، والعديد من الشواطئ ، وهي الوجهة الأولى للسياح الباحثين عن الشواطئ للتشمس والمرح والمعالم الشهيرة.
  • فلوريدا – تشتهر فلوريدا بطقسها الدافئ والمتنزهات الترفيهية والشواطئ ، وهي الوجهة الأولى للعائلات و هي أيضًا موطن لمدن مثل ميامي وأورلاندو ، والتي تجذب ملايين الزوار كل عام.
  • نيويورك – موطن للمعالم الشهيرة مثل تمثال الحرية وتايمز سكوير ، بالإضافة إلى المتاحف والمطاعم ذات المستوى العالمي وهناك أيضا مناطق جذب طبيعية خلابة مثل شلالات نياجرا وجبال آديرونداك.
  • نيفادا – ولاية نيفادا هي موطن لاس فيجاس ، وهي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم ، والمعروفة بحياتها الليلية النابضة و تعد نيفادا أيضًا موطنًا لمناطق الجذب الطبيعية الخلابة مثل جراند كانيون وبحيرة تاهو.
  • هاواي – تتميز هذه الجنة الاستوائية بشواطئها الخلابة ونشاطات المشي لمسافات طويلة والانشطة الثقافية  وتقدم جزر هاواي الرئيسية الست مجموعة من الأنشطة والمعالم السياحية ، مثل ركوب الأمواج والغطس إلى استكشاف البراكين النشطة وحضور حفل لوا التقليدي.
  • تكساس – ثاني أكبر ولاية في الولايات المتحدة ، تشتهر تكساس بمدنها النابضة بالحياة ، مثل أوستن وهيوستن ودالاس ، فضلاً عن مساحاتها المفتوحة على مصراعيها وفيها موطن رعاة البقر.  ويمكن للزوار استكشاف المواقع التاريخية مثل Alamo في سان أنطونيو ، أو السباحة في الثقوب الطبيعية .
  • أريزونا – موطن لواحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية ، جراند كانيون ، وأريزونا تقدم أيضًا للزوار فرصة لاستكشاف صحراء سونوران ذات المناظر الخلابة وبقايا مدن الأمريكيين الأصليين ومدن الغرب القديم مثل تومبستون وبريسكوت.
  • لويزيانا – تشتهر لويزيانا بالمشهد الموسيقي المفعم بالحيوية والمأكولات الفريدة وتوفر للزائرين فرصة لتجربة الثقافة النابضة بالحياة في الجنوب الأمريكي. كما تشتهر نيو أورلينز ، أكبر مدينة في الولاية ، بشكل خاص بالحي الفرنسي التاريخي ونوادي الجاز.
  • كولورادو – وفيها جبال روكي والحدائق الوطنية وهناك فرص الاستجمام في الهواء الطلق ، كما تعد كولورادو وجهة شهيرة لمحبي الطبيعة والباحثين عن المغامرة.
  • واشنطن – وفيها مدينة سياتل ، كما تضم واشنطن مناطق جذب طبيعية مذهلة مثل منتزه ماونت رينييه الوطني والمنتزه الأولمبي الوطني.

افضل المعالم السياحية في نيويورك

نيويورك هي واحدة من أكثر المدن شهرة في العالم ، حيث هناك عدد لا يحصى من المعالم السياحية الشهيرة. إليك بعض من أفضل المعالم السياحية التي يمكن مشاهدتها في نيويورك:

     تمثال الحرية

هذا الرمز الأيقوني للحرية يجب أن يراه زوار نيويورك. يمكن للزوار ركوب العبارة إلى جزيرة الحرية لمشاهدة التمثال عن قرب وحتى الصعود إلى التاج للحصول على منظر خلاب لأفق المدينة.

     مبنى إمباير ستيت

 يوفر مبنى إمباير ستيت منظرًا رائعًا آخر للمدينة من سطح المراقبة في الطابق 86. وكذلك سوف تبهر من الهندسة المعمارية للمبنى على طراز آرت ديكو.

سنترال بارك

 هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 843 فدانًا في قلب مانهاتن هي مكان شهير لسكان نيويورك والزوار على حد سواء.و يمكن للزوار التنزه عبر حدائق ومسارات المنتزه أو استئجار زورق على البحيرة أو زيارة حديقة حيوان سنترال بارك.

     تايمز سكوير

تشتهر هذه المنطقة التجارية والترفيهية الصاخبة بأضوائها الساطعة ولوحاتها الإعلانية. ويمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر في تايمز سكوير ، أو مشاهدة أحد عروض برودواي ، أو التسوق في أحد المتاجر العديدة في المنطقة.

     متحف متروبوليتان للفنون

يضم هذا المتحف المشهور عالميًا مجموعة رائعة من الأعمال الفنية والتحف من جميع أنحاء العالم ، مثل التحف المصرية القديمة واللوحات الأوروبية والأعمال المعاصرة.

     9/11 النصب التذكاري والمتحف

يتضمن هذا التكريم المؤثر لضحايا هجمات 11 سبتمبر وهي ساحة تذكارية بها برك عاكسة وشلالات ، بالإضافة إلى متحف به قطع أثرية ومعروضات توضح تفاصيل أحداث ذلك اليوم.

افضل وقت لزيارة أمريكا

يعتمد أفضل وقت لزيارة أمريكا على اهتماماتك ف الولايات المتحدة دولة كبيرة ذات مناخات ومناطق جذب متنوعة ، لذا فإن أفضل وقت للزيارة يختلف باختلاف المكان الذي تريد الذهاب إليه.

  • الصيف (يونيو – أغسطس) هو وقت شائع للزيارة وخاصة الساحل الشمالي الشرقي والغربي.  وهو وقت رائع للاستمتاع بالشواطئ والمتنزهات الوطنية والأنشطة الخارجية و يمكن أن يكون الصيف مزدحمًا ومكلفًا ، لذا تأكد من التخطيط مسبقًا وحجز أماكن الإقامة والأنشطة مسبقًا.
  • الخريف (سبتمبر – نوفمبر) وهو وقت جميل للزيارة ايضا وخاصة نيو إنجلاند والغرب الأوسط ، عندما يتغير لون الأشجار وهو أيضًا وقت مناسب لزيارة المتنزهات الوطنية والمشي لمسافات طويلة ، حيث تكون درجات الحرارة عادةً معتدلة والحشود أاقل.
  • يمكن أن يكون الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير) وقتًا ساحرا لزيارة بعض أجزاء امريكا ، خاصةً نيويورك وشيكاغو ، حيث يعتبر التزلج والتزحلق على الجليد من الأنشطة الشهيرة أيضًا في فصل الشتاء ، خاصة في جبال روكي والولايات الغربية الأخرى.
  • الربيع (مارس-مايو) وهو وقت رائع لزيارة أجزاء كثيرة من البلاد ، وخاصة الساحل الجنوبي والغربي ، وهو وقت مناسب لزيارة المتنزهات الوطنية .حشود الصيف.